سعادة الساكن للعقار والتجارة الشامله
اهلا بكم في منتدى سعادة الساكن للعقار والبيع والشراء والتجارة الشامله

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

سعادة الساكن للعقار والتجارة الشامله
اهلا بكم في منتدى سعادة الساكن للعقار والبيع والشراء والتجارة الشامله
سعادة الساكن للعقار والتجارة الشامله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي

اذهب الى الأسفل

كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي Empty كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي

مُساهمة من طرف elbadrproperty1@gmail.com الأحد مارس 10, 2024 11:28 pm

استعد للعيش في عالم من الفخامة والجمال الإيطالي في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي، مكان يجمع بين الطبيعة الساحرة والهندسة المعمارية الراقية ليقدم لك تجربة فريدة من نوعها.

يتميز المشروع بمساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية ساحرة، مما يضفي على المكان سحرًا خاصًا يمزج بين الهدوء والجمال. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تعكس أصالة المطابخ الإيطالية، لتضفي لمسة من الثقافة والتنوع على تجربة العيش في المشروع.

ليس كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي مجرد مجموعة من الوحدات السكنية، بل هو مجتمع حقيقي يوفر لسكانه أسلوب حياة هادئ ومريح بجوار كل ما يحتاجونه من مرافق وخدمات.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بموقع متميز بالقرب من مطار القاهرة الدولي والجامعات الرائدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار. تم تصميم المباني بطريقة تعكس الطابع الإيطالي الفريد، مع اهتمام بكثافة السكان لضمان الراحة والخصوصية للجميع.

كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي يضمن لك كافة الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها، مما يجعل الحياة داخله مريحة ومليئة بالتسهيلات. انغمس في عالم من الفخامة والرفاهية، واستمتع بتجربة فريدة من نوعها تجمع بين الرفاهية والطبيعة الخلابة في كمبوند جرين سكوير صبور مستقبل سيتي.

استعد لاكتشاف جمال الحياة الحضرية الفريدة في كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Green Square Sabbour Mostakbal، حيث تتمازج الفخامة بالموقع الاستراتيجي ليصبح وجهة مثالية للعيش والاستثمار. يعتبر موقعه المميز أحد أسرار نجاحه، حيث يجذب المستثمرين بقوة ويوفر سهولة الوصول إلى أهم المناطق الحيوية.

يقع كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل في قلب كرة الحركة والنشاط، بالقرب من جامعة القاهرة الدولية والطريق الدائري ومدينة نصر، مما يضعك في مكان مركزي لاستكشاف المدينة بكل يسر وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قربه من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي يجعله خيارًا مثاليًا لمن يسعى للراحة والاستقرار.

مساحة كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي تعد واحدة من أبرز مميزاته، حيث تبلغ مساحته الضخمة 80 فدانًا. تم توزيع هذه المساحة بين مساحات خضراء ومسطحات مائية بشكل متقن، مما يخلق منظرًا بانوراميًا خلابًا يعزز الاستقرار والهدوء لسكانه.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الاحتياجات والتفضيلات، بدءًا من الشقق وصولًا إلى الدوبليكس والبنت هاوس والفيلات والتاون هاوس، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة في آن واحد.

المصدر : افضل شركة تسويق عقاري

elbadrproperty1@gmail.com
عقاري نشيط
عقاري نشيط

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 11/08/2023

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى